فعاليات عام القراءة

تاريخ النشر: 05-12-2016

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

فعاليات عام القراءة

إنسجاما مع مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " والخاصة بإعلان عام 2016 عاما للقراءة تنفذ الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عددا من المبادرات الفرعية يشارك فيها كافة شرائح الموظفين بهدف تنمية الوعي المعرفى, والبحث عن ملكات الإبتكار, وتطوير مستوى الأداء بما يضمن ويرفع من الكفاءة الإنتاجية والمهارية للموظفين والهيئة بشكل عام.

ويؤكد سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف على أن الهيئة حرصت على دراسة وتحليل مضمون مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة للقراءة ومن ثم وضعت أفكارا قابلة للتطبيق تضمن فى المرتبة الأولى التعرف على ملكات القراءة المختبئة فى وجدان الموظفين, مضيفا " لن تنحصر أهداف الهيئة على معرفة الموهبين فى القراءة بل لدينا مخطط طويل الأجل ورؤية واضحة الملامح بشأن تحقيق الإستفادة المثلى من مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة والعمل على ديمومتها وإستدامتها بما يحقق تنمية المهارات المعرفيه للموظفين, وتطوير مستوى الأداء ورفع الكفاءة الإنتاجية, والتوصل إلى إبتكارات توظف فى تطوير مستوى الأداء .

وكان مجلس الوزراء قد اقر فى وقت سابق إعلان عام 2016 عاما للقراءة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأصدر المجلس توجيهاته بالبدء في إعداد إطار وطني متكامل لتخريج جيل قارئ وترسيخ الدولة عاصمة للمحتوى والثقافة والمعرفة. وتأتى تلك المبادرة بهدف تغيير مسار التنمية ليكون قائما على العلوم والابتكار, والعمل على تأسيس أقتصاد قائم على المعرفة, وتحقيق إستدامة الإزدهار, وتنشئة جيل متعلم قارئ واعي لتطورات ومتغيرات العالم .

عام القراءة 2016

 

وتزامنا مع عام القراءة والابتكار لسنة 2016 ، تم توفير عدد من الكتب في الموقع الإلكتروني لموظفي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية و الأوقاف .

اسم الكتاب

للتحميل الكتاب

إعادة الاعتبار لقائمة اعمال اليوم

اباء متفهمون ابناء سعداء

ابناء السعادة

اختبار المارشملو

ادمان الانتهاء  
ازمة اللاتواصل

اطلاق ملكات ابنائنا الفطرية

اعادة اختراع المؤسسات  
اعادة التفكير بالتفكير الايجابي

افرض حضورك  
اقتصاديات التعاون المفتوح

الثقة في النفس

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

عدد المقيمين 0
إجمالي التقييم 

تعليقك