ميثاق خدمة المتعاملين

تاريخ النشر: 10-04-2013

  • a middle
  • a small
  • print
  • favorite
  • email

تحرص الهيئة العامة للشؤون الإسلامية و الإوقاف على توفير خدمات متميزة تحقق رضى المتعاملين و تفوق توقعاتهم.

التزامنا اتجاهكم

  • سنتعامل معكم باهتمام و احترام و بشاشه
  • ستحظون بخدمة متميزة و عادلة
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية و نبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، و يتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة و مواعيدإنجازها
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير
  • سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة و سلسة
  • سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان
  • سنرحب بآرائكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا

 

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل
  • توفير الإوراق الثبوتية
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقا لإتمام المعاملة
  • إعلاامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة
  • الرد على استفسارات فؤيق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد

 

بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال

مركز خدمة المتعاملين: الهيئة العامه للشؤون الاسلامية و الإوقاف

أوقت الدوام الرسمي: 7:30 - 2:30

الهاتف: 02-6413666

البريد: 2722

البريد الالكتروني: tawasol@awqaf.ae

 

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

عدد المقيمين 2
إجمالي التقييم 

تعليقك